5 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

الأطروحة هي شيء تكتبه للحصول على درجة الدكتوراه ، وفي بعض الحالات يمكنك إجراء أطروحة للسادة ، ولكن معظمها تتم وفق أوراق الخطة ب. В دراسة الحالة هي شيء تقوم به لدعم أطروحة.
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

دراسة الحالة هي طريقة بحث تركز على تفاصيل حالة واحدة محددة لظاهرة [1]. أطروحة (أو أطروحة) هي نتاج مشروع بحث معقد معتدل ، وعادة ما يتم ذلك للحصول على مؤهل تعليمي مثل الماجستير أو الدكتوراه. (تختلف المصطلحات بين البلدان.) قد تستخدم دراسة حالة لأطروحتك ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام طرق أخرى.

Footnotes

[1] دراسة حالة - ويكيبيديا

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 دراسة الحالة

هي واحدة من البحوث ولكن حالة واحدة فقط فريدة من نوعها ثم يتم تحقيق شخص رئيسي ، شركة رئيسية أو واحدة جيدة لقراءة وتجربة جيدة للآخرين. سيتم دراسة

على عينة لشرح التفاصيل السكانية.
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

دراسة الحالة هي منهجية لجمع البيانات qulatative حيث أن الأطروحة هي بالفعل منتج جديد للمعرفة تم إنشاؤه بعد بناء الاتصال بين البيانات التي تم جمعها من خلال مختلف المنهجيات الكمية والنوعية.
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

التفاح والبرتقال. تعتبر دراسات الحالة طريقة لفحص مثال محدد بهدف تحديد ما يمكن تعلمه من نجاح أو فشل تلك الحالة. لدى جامعة هارفارد ، على سبيل المثال ، سجل ممتاز لدراسات الحالة الخاصة بممارسات الأعمال. الانتقاد الرئيسي لدراسات الحالة هو أنه من السهل أن نقع في خطأ ما يعني ضمناً استنتاجات عامة من حالة واحدة أو بضع حالات. النهج البديل هو تحليل إحصائي لعدد كبير نسبيًا من الحالات بهدف الوصول إلى استنتاجات قابلة للتطبيق على نطاق أوسع.

يمكن كتابة أطروحة لنهج الأثير ، ولكن القبول يعتمد على مجال دراستك. من الناحية العملية ، يبدو لي أن دراسات الحالة تُستخدم في الغالب في الفنون الليبرالية بينما يستخدم التحليل الإحصائي في الغالب في ما يُسمى "العلوم الشرعية". هناك استثناءات مهمة ، بالطبع.
مرحبًا بك في Mainstreetbartlesville ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وتلقي الإجابات من الأعضاء الآخرين في المنتدى.
...