0 تصويتات

8 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (220 نقاط)
 

شكرًا على التواصل معي وطلبًا مني الإجابة. للأسف ، الإجابة على هذا السؤال ليست بالأبيض والأسود. تعتمد الإجابة على أمرين:

  • ماهي المقالات التي سيتم استخدامها في
  • سواء كنت واثقًا في قدراتك في الكتابة

إذا كانت هذه مجرد مدونة شخصية ، فمن يهتم بما تبدو عليه الكتابة؟ افعلها بنفسك. انها اكثر شخصية بهذه الطريقة.

إذا كنت تعرض منتجك أو خدمتك أو فكرتك ، على الرغم من ... هذه قصة مختلفة. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على إنتاج محتوى صديق بجودة عالية ، ومشاركته ، ومشاركته ، فربما يكون من المفيد دفع أجر مستقل لكتابته لك.

أو الأفضل ، استخدم مدونًا متفرغًا حتى يبقى صوتك ثابتًا من خلال مقالاتك.

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

أوافق على أن الغرض من مدونتك هو عامل كبير في هذا.

من الناحية المثالية ، أنت بحاجة إلى شيء يعبر عن صوتك ، لذا يمكنك الحصول على بعض الأشياء المكتوبة بطريقة احترافية لبدء تشغيلك وإضافة صوتك في المشاركات المستقبلية يمكن أن يكون حل وسط جيد.

مدونتي الابتدائية أكتب كل كلمة بنفسي بخلاف مشاركات ضيف حيث شعرت أنه من المهم التقاط صوتي في وقت مبكر.
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

حسنًا ، أعتقد أنه يجب عليك كتابة المدونات الخاصة بك. ما الهدف من إنشاء مدونة بنفسك ، عندما لا تساهم بأي شيء تجاهها. يجب عليك وضع هذا الجهد في إنشاء مشاركات المدونة التي أنت متحمس لها. الشراء من الآخرين سيجعلك تخسر الكثير من المال ، لذلك يجب أن تبدأ بكتابة مشاركاتك الخاصة! حظا سعيدا!

بلدي بلوق: DoseOfAll - أحدث الأفلام ، الألعاب ، الرياضة ، WWE والمزيد

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

مرحبًا.

يمكن أن يكون التدوين تحويليًا حقاً بطرق عديدة. لا تنكر نفسك تلك التجربة. لا أعرف نوع المدونة التي ستبدأها لأنك لم تحددها ، لكني متأكد تمامًا من أنك ستتعلم الكثير من التجربة.

كل واحد من المدونين الذين يمكنك التفكير فيهما كان في وضع مماثل لك. لديك الشجاعة للبدء ، وأكثر من المحتمل أنك ستفاجئ نفسك بما يمكنك تحقيقه. В

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من النصائح أو بالنسبة لي لتقديم بعض التعليقات على مشاركة مدونة قمت بكتابتها ، أرسل لي رسالة على هنا وسأعود إليك.

مع أطيب التمنيات ،

MikeВ
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

لقد رأيت هذه الإجابة مرات عديدة وفكرت في عدة مرات لإعطاء إجابة ولم أفعل ذلك ، لذلك دعونا نرى مرة أخرى لول

أعتقد أن القرار سيكون على أساس الهدف من المدونة وكيف جيدة أو كاتب أنت. اسمحوا لي أن أتوسع أكثر قليلاً

عندما تشتري مقالات جيدة لمدونتك ، فهذا يعني أنها ليست مصممة بشكل صحيح فقط ، مكتوبة بشكل جيد ليس فقط 300 أو 400 كلمة ، وهذا أمر جيد للغاية للمساعدة في الحصول على ترتيب المدونة بسرعة. إذا كانت لديك مدونة نشاط تجاري أو تبيع شيئًا ، فأنت تريد أن يحدث ذلك بسرعة. من المحتمل أن يقوم الشخص الذي يقوم بالكتابة أيضًا بتضمين كلمات رئيسية يمكن أن تساعد أيضًا في ترتيب مدونتك.

الآن عندما تقوم بالكتابة وتدور حول موضوع أنت خبير فيه فأنت مؤهل لكتابته ، إذا كنت تكتب عن نوع من الخبرة يمكنك القيام بالكتابة. الآن يمكن أن يكون لديك دليل ما يقرأ المحتوى ، حتى يدفع شخصًا للقيام بذلك ويساعدك على التحسن.

أقول كلاهما إذا لم تكن كاتبا خبيرًا.
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (220 نقاط)
 

اختبر كلتيهما لمعرفة ما يعجبك. إذا كنت في مراحل التخطيط ، أوصيك بكتابة بعض المقالات بنفسك. يمكنك التعرف على جمهورك ومن ثم تقييمه في هذه المرحلة. شراء المواد يمكن أن يكون ثمناً ولكن لمدونة ثابتة أو مدونة ترغب في بنائها بسرعة ، يمكن أن يكون ذلك منطقياً. أتمنى أن يساعدك هذا.

Jenn Leach ، والمساهم في Drink Coffee & Prosper

www.drinkcoffeeandprosper.com

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (9.7k نقاط)
 يجب أن تفكر في إنشاء مدونات متعددة اللغات. هذا سيجلب حركة إضافية. سوف تحتاج في النهاية إلى تطوير مدونتك.
لن تكون قادرًا على القيام بذلك بنفسك. That†™ لماذا أوصي باستخدام مجانية الخدمات المكتبية copywriting مستقلة على Polyglot. لن يزودك هذا المورد بالمقالات فحسب بل أيضًا بخدمات الترجمة / الترجمة.
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

يعتمد ما إذا كان يجب عليك كتابة المحتوى الخاص بك أو شراء مقالات لمدونتك على مقدار الوقت والجهد الذي يجب عليك تخصيصه لمدونتك ، بالإضافة إلى واجبات العمل الأخرى الخاصة بك. إليك مقتطف من مقال كتبه أحد مؤلفينا الموهوبين هنا في مجموعة Virtucom يسرد بعض العبارات التي توضح متى قد يكون من الأفضل شراء مقالات لمدونتك. اقرأ المقالة بأكملها هنا: العثور على المزيد من الساعات في اليوم مع خدمات كتابة المحتوى الخارجي.

أنت تعلم أن التسويق الداخلي يؤدي إلى حركة المرور ، ويولّد العملاء المحتملين ويشرك العملاء ، وكل ذلك بدون إعلانات تدخلية يكرهها الناس. أنت تؤمن في فعالية من التدوين لعملك ، ولكن يبدو أنك لا تملك الوقت الكافي للتوصل إلى ما يكفي من مواضيع مشاركة المدونة أو الجلوس لكتابة المنشورات.

في مكان ما بين قياس فعالية حملاتك التسويقية وإدارة موظفيك وفحص العناصر في قائمة المهام التي تتزايد باستمرار ، يتم فقد الوقت اللازم لتطوير محتوى المدونة.

تبدأ في التساؤل ، هل نشتري محتوى المدونات؟

إذا كنت تتفق مع أي من العبارات التالية ، فقد تكون الإجابة بنعم.

1. يمتد فريق التسويق الخاص بي بشكل كبير.

2. تستغرق مهام التسويق الكثير من وقتي.

3. أظل في عداد المفقودين فرص لإنشاء علامتنا التجارية كسلطة.

إذا وجدت المعلومات المذكورة أعلاه مفيدة ، فانقر فوق بالضغط على رابط المقال كاملا: العثور على المزيد من الساعات في اليوم مع خدمات كتابة المحتوى الخارجي.

مرحبًا بك في Mainstreetbartlesville ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وتلقي الإجابات من الأعضاء الآخرين في المنتدى.
...