8 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
هناك عدد من التلميحات التي يمكن أن يقدمها لك الأساتذة أو الزملاء.
شخصيا لقد وجدت بعض لتكون مفيدة بشكل خاص:
- الرسوم البيانية! الرسوم البيانية! الرسوم البيانية!
لا تبدأ الكتابة إذا لم تكن رسوماتك البيانية جاهزة. لقد ارتكبت هذا الخطأ مرتين وعملت لأسابيع لإنتاج المخطوطات التي لا قيمة لها. خاصة في مجالات معينة ، حيث لا تتعدى الأوراق عمومًا الصفحات الأربع ، فقد يعني تغيير منحنى على الرسم البياني أنه يجب عليك أيضًا تغيير مقرك ومقدمة ...
- Itemize.
خذ وقتًا للجلوس مع القلم وكتاب ملاحظات واكتب ما تحتاج إلى تدوينه. مثال:
* مقدمة - ما الذي أتحدث عنه؟ لماذا هذا مهم ؟ لماذا أعمالي أكثر أهمية من غيرها السابقة؟
* الطرق - ما الطريقة التي استخدمتها؟ عينات؟
* النتائج - الخ الخ ...
أجب عن جميع أسئلتك ، المزيد سيأتي.
- ابدأ! أو استراتيجية "لدي البطاطا" :)
تتعثر كثير من الناس أمام صفحة فارغة. انه عادي.
ما عليك سوى البدء في كتابة كل ما يدور في ذهنك. سوف تعود في وقت لاحق للتحقق وتعديل وصقل.
أسميها استراتيجية المرحلتين. تبدأ بالكتابة "لدي بطاطا" ثم تعمل حتى تصل إلى شكل علمي أكثر مثل "بياناتنا التجريبية تشير إلى وجود درنة"
- إنشاء مجموعة تدقيق مزدوجة خاصة بك.
ضمن زملائك في المكتب أو أصدقائك ، تأكد من أن تطلب منهم التحقق من مخطوطتك قبل التعامل معها مع المستشارين أو التقديم. بالطبع تكون متاحة للتحقق من أعمال زملائك كذلك.

آمل أن يساعد هذا :)
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

عندما تكتب عن موضوعات علمية للمتخصصين في مجال علمي معين ، نسمي ذلك الكتابة العلمية. لقد تطورت الورقة العلمية على مدى القرون الثلاثة الماضية إلى أداة لإيصال نتائج البحث العلمي. يساعد التنسيق القياسي مع ستة أجزاء رئيسية القراء في العثور على المعلومات والتحليلات المتوقعة:

  • العنوان - الموضوع وأي جانب من الموضوع تم دراسته.
  • ملخص - ملخص الورقة: السبب الرئيسي للدراسة ، النتائج الأولية ، الاستنتاجات الرئيسية
  • مقدمة - لماذا تم إجراء الدراسة

يمكنك الحصول على مساعدة أكثر في التلميحات وكتابة الدعم و احصل على خصم 15٪ على أوراق التفاعل أيضًا.

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

It†عمل شاق للغاية لأي شخص ، لأنه يحتاج إلى اهتمام ووقت كثير. إذا لم تكن مستعدًا لإنفاقها ، فاستخدم المساعدة من http://mypaperwrite.com/. لذا ، فإن الغرض من الأوراق العلمية ذات شقين: تقديم المعلومات بحيث يكون من السهل استرجاعها ، وتقديم معلومات كافية يمكن للقارئ أن يضاعف من الدراسة العلمية. هناك العديد من الطرق لمقاربة كتابة ورقة علمية ، ولا أحد الطريق الصحيح.

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

ما أفعله عادةً هو:

Zeroth: قراءة تعليمات المجلة ، والنطاق والمعايير الرئيسية.

أول وأهم كتابة بطريقة مختصرة للغاية المساهمات الرئيسية لبحثي. من خلال المساهمات ، أعني إنجازات جديدة ومهمة لم يتم العثور عليها في المقالات السابقة. إذا لم أتمكن من تحديد النتائج التي توصلت إليها بوضوح ، فما الذي أتوقعه من الآخرين ، أليس كذلك؟

الثاني: أنا تخطيط الصحيفة. ابدأ بمسودة للعنوان الورقي ، ثم أضف رؤوس الأقسام والنقاط أسفل كل رأس لما أحتاج إلى مناقشته ، والأشكال المراد تضمينها ، وما إلى ذلك.

ثالثًا: ضع جدولاً وتلتزم التمسك به (وهذا بشكل خاص مهم إذا كنت تستعد لمقالة دورية بدون موعد نهائي للتقديم ؛ ضع الموعد النهائي الخاص بك).

رابعا أقوم بتحضير المادة الخاصة بي: الأرقام والجداول والمراجع الضرورية ، الخ.

خامسًا: ابدأ الكتابة الفعلية تحت العناوين وتأكد من أنني قمت بتغطية جميع النقاط التي أبرزتها الرصاصات.

سادسا: بعد الانتهاء من الكتابات ، اتركها لمدة يوم أو يومين ، ثم عدها وقراءتها بعناية شديدة جدا. جعل التغييرات (هم دائما الكثير) ، استدعاء هذا الإصدار 2.

السابع: إضافة الخلاصة والملخص.

الثامنة: إجازة لمدة يوم أو يومين ، اقرأ بعناية واطلب نسخة الإصدار المعدلة 3. تحقق من التماسك والاتساق.

تاسعًا: غيّر المقاعد وافترض أنك الحكم الذي يريد رفض تحفتك وتبحث عن عدم الاتساق والضعف وغير ذلك. قارن بين نطاق ومعايير اليومية.

العاشر: إذا أمكن ، أعط المخطوطة لصديق في مجالك وشخص ما عن بعد في الميدان (لرؤية الصورة الكبيرة).

الحادي عشر: اقرأ مرة أخرى وقم بإجراء التغييرات.

ثاني عشر: التحضير للتقديم: الاحتفاظ بالملفات التي سيتم تقديمها في دليل واحد (PDF ، ps ، tex ، bib ، خطاب المقدمة ، الخ).

يقدم (الكثير ليقال هنا أيضًا).

حظا سعيدا!
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

بالفعل تكون خبيرا في هذا المجال ، ولديها بالفعل مجموعة من المواد المرجعية ، ولديك بعض البحوث التي اكتملت بالفعل والتي يمكنك استخدامها أو مراجعة أدبيات المواد التي قرأتها بالفعل.
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

اكتب حوالي 12 ورقة علمية ببطء.

بعد ذلك ، لا توجد مشكلة.

(أو خذ المسار الورقي "crap paper.". شعبية هذا الأخير.)
0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

كتابة ورقة علمية أمر صعب. ومع ذلك ، بافتراض أن لديك بالفعل نتائج تدعم استنتاجك ، كل ما عليك فعله هو ترتيب المعلومات وفقًا للاتفاقية. عادة ، يتم تنسيق ورقة علمية إلى ستة أقسام كما يلي:

· صفحة الغلاف

· الملخص رقم

· الكلمات الأساسية

· مقدمة

· طرق

В · النتائج

في مقالنا كيفية تنسيق ورقة علمية ، نوضح متطلبات كل قسم من هذه الأقسام بعمق. إلقاء نظرة قبل البدء في الكتابة ؛ يمكن لمخطط ممتاز أن يضمن لك البقاء على المسار الصحيح أثناء عملية الكتابة.

0 تصويتات
تم الرد عليه بواسطة (140 نقاط)
 

كيف تصمم ورقة علمية جيدة اسأل نفسك ما الغرض من كتابة الأوراق؟ للحصول على وظيفة؟ لا. للتواصل ونشر الأبحاث.

off course أخيرًا تساعدك قائمة المنشورات والاستشهادات في الحصول على وظيفة. ماذا يحدث إذا كانت الورقة مكتوبة بشكل سيئ؟ ليس تماما. لكن شخص ما كان يمكن أن يكون مهتمًا قد يغيب عنه أو قد لا يفهمه. لذا ، تريد أن تكتب ورقة؟ القاعدة الذهبية هي "فكر في القارئ". القاعدة الفضية هي "فهم ما تريد قوله". كيف تنظم أفكارك؟ دعونا نحاول كتابة ملخص تحريري: ملخصات المحرر هي 250 حرفًا ، بما في ذلك المسافات. وبمجرد أن يكون لديك ذلك ، قم بتوسيعها إلى ملخص من 150 إلى 200 كلمة. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، خطط للأرقام والجداول ، وما إلى ذلك. هناك أنواع مختلفة من مجلة تحتاج إلى النظر في ما الذي تنشره؟ كم تنشر؟ هناك نوعان انتقائيان للغاية مقابل الحجم الكبير أيضًا. من يقرأها؟ بعض المجلات باللون الأحمر من قبل المتخصصين بعض التخصصات المتعددة. يوضح الرسم التوضيحي التالي سبب نوع المجلة التي تستهدفها. هذه هي عناصر الورقة. إذا نظرت عن كثب. في موضوع المقدمة ، يجب ذكر المفتاح والدراسات والأهداف. في قسم النتائج ، يمكنك إضافة الأدلة. ولكن لا تفريغ البيانات! توجيه القراء بشكل صحيح. أخيرا في جزء المناقشة يمكنك وضع التحذيرات ، والقيود أيضا ضمنا في المستقبل أن ما يمكن أن يحدث المقبل. في المقدمة ، تحتاج إلى نقل كلماتك من عام إلى أكثر تحديدًا. هناك ثلاثة عوامل مهمة في الجزء الخاص بالمقدمة وهي السياق ، والتركيز ، والسياق الموجودات. في ، الذي يمكنك من خلاله توضيح السبب الذي تقوم به أيضًا حول ما لا نعرفه في الأدبيات السابقة. الشيء الثاني في المقدمة هو التركيز على الدراسات والأهداف الرئيسية مثل لماذا يجب أن أهتم؟ في الماضي في مقدمة تظهر النتائج الخاصة بك كمعاينة للطرق والنتائج الخاصة بك.

دعونا ننظر مجردة ، فهي مثل أوراق صغيرة. يجب أن تتضمن فقط الموضوع ، المشكلة التي يتم تناولها ، البحث والنتائج الرئيسية. تجنب الأسماء المركبة المعقدة. استخدم الصوت النشط إن أمكن. حاول تجنب الاختصارات. كن حذرا جدا مع الصفات. تجنب أن تكون حازما جدا ، ولكن لا تكون غامضا! العناوين هي ما يغري قرائك. لا تقلقهم. يجب أن يحتوي على كلمات رئيسية تجعل البحث قابلاً للبحث. تجنب الأسماء المركبة المعقدة ، الاختصارات ، استخدام الصوت النشط. شكرا لك.

https://www.facebook.com/Nanotechnolo...

مرحبًا بك في Mainstreetbartlesville ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وتلقي الإجابات من الأعضاء الآخرين في المنتدى.
...